شباب كريزي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crock mort
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 25
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   السبت مايو 16 2009, 22:09


المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب والسعادة..شعورها
العاطفي وحنانها يجعل الكثير لا يفهم أسرارها
إذا كنت تدرك أن المرأة تحب وشئت أن تدرك معنى الحب لديها؟؟..وما هو؟؟..

فقط بادرها بسؤال بسيط((ماذا تفعلين لو فقدتِ حبيبكِ؟؟..ما هو شعوركِ وإحساسكِ لفقد حبيبكِ؟))..
عند تلك النقطة وذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما نستطيع نحن حصره..ستعرف
فلسفة الحب وأجمل فلسفة فالمرأة هي بذور الحب التي نمت ولن تمت أبداً وهي التي
أطلقت لكل محب كلمات الحب فهي الحب بذاته.
إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب وقد تأسرك بحبها
الرجل الذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأة مفتاح
تفتح به أبواب السعادة وبدونها تنعدم السعادة..
حواء كما الظل إذا لحقت به فر هارباً منك..وإذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعك :
أصعب ما تواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها ولم يواليها
اهتماماً..لأنها تفقد الثقة في نفسها.
قال الفنان نبيل شعيل ينشد ويغني((صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين يا قلبي
والله البنات تسحرهم في كلمتين))
بالفعل فلسفة راقية جداً في إرضاء المرأة..فالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضى حواء
مهما كان حجم الهدية..يكفي أن تقدمها لها وبكل حب وحنان.
روح حواء لا تتغير بمجرد تغير وجهها..فالذهب الأصيل لا يصدا ولا يتغير :
إن كنت تريد أن تعرف من هي الملقبة "ببنت الرجال"..ومتى تكون المرأة "أنثى عن
ألفين رجل"!؟..فسأل عنها تجدها "أنثى إذا حضر زوجها رجل إذا غاب"..تتحمل أعباء
تربية أطفالها بكل حب..تقف لتمنع سقوط سقف بيتها..تكون كالسد العالي تجمع الماء
ليعيش غيرها..تقف كما الجبال أمام السيول الجارفة..تحتوي مدرسة تعلم كل أصول
الحياة لأطفالها..تحب زوجها وحبيبها وتدفعه لتقدم لتكون طبق المثل القائل "وراء
كل رجل عظيم امرأة"..تعطي الحب وتعلم حبيبها كيف يبادلها العطاء :
إذا جرحت كبرياء حواء فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التي حبتك عليها.
أعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه..وأنه لن يتخلى عنها
أبداً..وقد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل..
رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها وكأنه يقول لها بالأمس
كنتِ كل شئ واليوم أنتِ أصبحتِ لاشئ :
كبرياء حواء لا يكون ذو قيمة فعالة إلا عندما توجه لها
صفعه بأن حبيبها حب غيرها وأن زوجها تزوج عليها..
قيل "المرأة تكتم الحب سنين طويلة ولكنها لا تكتم الكره ساعة" فأحذر أن تكرهك
ثم تأتي لتبلغها أنها أول وأخر حب ينبض في قلبك..
حواء تحبك..فتضحي بعمرها من أجلك..لكن أن تكون أنت أول حب وأول سهم يجرح قلبها..يستحيل أن تصمد بالتأكيد ستنتهي حياتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mima18

avatar

عدد المساهمات : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   السبت مايو 16 2009, 22:56

bon sujet merciiii Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
g!rl-boss
الزعيم
الزعيم
avatar

مشجعه النادي الأوروبي :
الهوايــة :
المزاج :
عدد المساهمات : 607
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   السبت مايو 16 2009, 23:05

merci walid basah nsaksik sayitha anta
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mix18.dahek.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الإثنين مايو 18 2009, 14:08

trés bon sujet .c'est géniale.merci :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الإثنين مايو 18 2009, 20:08

لكن السؤال موجه لك الان ماذا تفعل ان تركتك صديقتك :?: :drunken:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Crush
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 98
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 25
الموقع : xx-top-show-xx.skyrock.com
العمل/الترفيه : Connaître & Aimer
المزاج : 3>

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الثلاثاء مايو 19 2009, 14:32

Merci pour le sujet Walid Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://xx-top-show-xx.skyrock.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الأربعاء مايو 20 2009, 10:55

لا طعم للحياة بدون حبيبي و لا اتصور ابدا العيش بدونه و لا اتخيل الحياة ستستمر ان لم يكن بجانبي ....



الحياة بالنسبة لي ستتوقف عند رحيله عني....




الله يخليك ليا ❤ m ❤


merci :flower:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
keddour24
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 93
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الأربعاء مايو 20 2009, 13:10

lol merci pour le sujet ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
athena
المراقبون
المراقبون
avatar

الهوايــة :
المزاج :
عدد المساهمات : 589
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمل/الترفيه : watch mangas
المزاج : very good

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الخميس سبتمبر 03 2009, 19:41

may3ajbonich bezaf les sujets d'amour xD

mais comme meme merci pour tes efforts
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ricardo Quaresma
المراقبون
المراقبون
avatar

مشجعه النادي الأوروبي :
الهوايــة :
المزاج :
عدد المساهمات : 383
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : n1
المزاج : deewana

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الأحد سبتمبر 13 2009, 22:43

lol merci pour le sujet ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour
المبدعون
المبدعون
avatar

الهوايــة :
المزاج :
عدد المساهمات : 167
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/07/2009
العمر : 25
الموقع : holiwood
العمل/الترفيه : keep it cool
المزاج : am super cool

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الثلاثاء سبتمبر 15 2009, 15:07

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mimo
المبدعون
المبدعون
avatar

مشجعه النادي الأوروبي :
الهوايــة :
المزاج :
عدد المساهمات : 207
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 25
الموقع : مدوحش
العمل/الترفيه : التسطال
المزاج : good

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الأحد أكتوبر 25 2009, 14:35

Merci pour le sujet Walid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
isako



عدد المساهمات : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الإثنين يناير 11 2010, 21:29

je detest les sujet d'amour
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour
المبدعون
المبدعون
avatar

الهوايــة :
المزاج :
عدد المساهمات : 167
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/07/2009
العمر : 25
الموقع : holiwood
العمل/الترفيه : keep it cool
المزاج : am super cool

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....   الأحد فبراير 28 2010, 17:41

maintenant je deteste les sujets d'amour
wa3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كريزي :: منتديات الأسرة :: شؤون آدم-
انتقل الى: