شباب كريزي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قانون منتج ال CS

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crock love
المشرفون
المشرفون
avatar

مشجعه النادي الأوروبي :
الهوايــة :
المزاج :
عدد المساهمات : 56
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
الموقع : walid-18000.skyrock.com

مُساهمةموضوع: قانون منتج ال CS   الأربعاء سبتمبر 16 2009, 22:52

.::. الرجاء قراءة القوانين قبل النقاش ومن يخالف القوانين سيتم التصرف معه مباشرة .::.


¨°• √♥ القــوانـــين ♥√•°¨


1-تم إنشاء المركز لجميع هواة ومحبين اللعبة ليتناقشوا فيه عن كل ما يهم ويخص اللعبة .. ويمكن للجميع المشاركة فيه ..مبتدئين كانوا أو محترفين لا تفريق بينهم ولا وجود للعنصرية في مركز نقاش وملتقى Counter Strike .


2- احترام الاعضاء وعدم الخلافات واجب علينا جميعا وممنوع السب و الشتم وإستفزاز الأعضاء وذلك شاملاً للألفاظ السوقية وغيرها مما نصت عليه الشريعة الإسلامية! , و أيضاً إذا حصل و تم إفتعال مشاكل سيتم معاقبة مفتعل المشاكل و المشترك بعواقب خيماً قد تصل إلى قفل العضوية في حالة أن استدعى الأمر .. علما بأن الردود التي تضاف تظهر للإشراف حتى بعد حذفها إذا تم لتبليغ عنها .. لذا إحذروا أن تقربوا مثل تلك الردود ..

3- اذا حدثت مشكلة بينك وبين احد الاعضاء فعليك عدم الرد عليه وانما الضغط على خاصية التبليغ ()الموجودة في المشاركة ومن ثم تجاهله .. واذا تبين انك قمت بالرد على احد الردود بطريقة سيئة حتى ولو كان العضو الاخر هو المخطئ فسيتم معاقبتكما معاً.

4- و كما سمي مركز نقاش -الدردشة ستكون خاصة بالـ CouNtEr StriKe ـاا بجميع اصداراتها ومستلزماتها و ممنوع النقاش حول أى شيئ آخر مثل سرقة الستيمات و ما شابه

5- الكتابة فن .. وهي تعكس دوماً صورة صاحبها في مرآة تشكل تقاسيم شخصيته وفكرية، فيجب علينا الاهتمام بما نكتبه، ولأن منتدانا عربيّ فمن الأولى أن نكتب بلغتنا التي نعتز بها وإذا لم يكن لديك كيبورد عربي تفضل هـنا .. وبضماننا للكتابة الفصحى سنسعى للتقارب الحواري في ظل اختلاف لهجاتنا وتعددها..
6- أسلوب الخط ونوعه ولون الخط يظل حرية شخصية للكاتب، لكن من الرائع أن نجعل البساطة تعمنا.. (وبرأينا أن الوضع الإفتراضي مميز، لأنه مريح جداً للكاتب وللقارئ) بعكس الخطوط الكبيرة والمظللة التي تخرب منظر صاحبها والمركز .. كذلك الحال مع الصور الشخصية.
7- الطلبات والمشاكل ممنوعة منعا باتا وتوضع في طلبات الألعاب ومشاكلها واستفساراتها .. والغش ممنوع بجميع انواعه وسيتم التصرف مع طالب الغش وملبيه .. قال(ص): من غشنا ليس منا.
8- لا مشكلة في تكوين الفرق هنا لكن ممنوع تكرار الردود أكثر من مرتان في الصفحة الواحدة و إذا تم تكرار الرد أكثر من مرتين أو إقتباس الرد مرات عديدة سيتم معاقبة الفاعل
9- الردود الجانبية والردود المكررة ممنوعة منعاً باتاً .. (كيفك و اين انتم و هلا وكيف الحال أو كتابة (.........) في رد بلا معني و هكذا أو رد به ابتسامة فقط) الى اخره من الردود الجانبية .

10- عند تنظيم حرب يكفى وضع الجدول الذي بالأسفل و التعديل عليه فى حالة تسجيل اللاعبين حتى يكون المركز منظم ، وممنوع تكرار الجدول أكثر من مرتين في الصفحة الواحدة !

Terrorists
Anti Terrrorists


















11 - ممنوع وضع مواقع خارجة وإشهارية أو ايميلات شخصية وممنوع الدعاية لأي شيئ كان حتى مواقع الفرق إلا إدا كانت لها علاقة باللعبة ويكون من داخل المنتدى فقط!

12- ممنوع وضع إعلانات لبيع وشراء الستيمات والسيرفرات في المركز لذا فنحن غير مسؤولين عن اية عملية سطو تحدث هنا

13- لقد تم بناء فريق عمل متميز لهذا المركز وهم ركيزته الأساسية وفي عاتقهم مهام جليلة يستفيد منها كل زوار المركز .. فيجب علينا احترام جهدهم وعدم التقليل من خدماتهم .. وأن نتعاون جميعاً في سبيل إنجاح هذا المركز. واحترام قرارات المشرفين والقائد والمسؤولـين واجب عليك يجب تنفيذه ويمنع منعا باتا التدخل في شؤون إدارة المركز.

14- بمشاركتك في مركز النقاش يعني موافقتك على جميع الشروط المذكورة اعلاه وانت تتحمل المسؤولية الكاملة حول جميع ردودك التي بالموضوع حتى ولو لم تقرأ القوانين ...

15- ان قام احد بسرقتك فهذا ليس من اختصاص المركز او المنتدى .. لذا اي عضو يضع رد يشتكي فيه عن عملية سرقتة ايا كان نوعها فهذا يعتبر مخالف


تلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
B13
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

مشجعه النادي الأوروبي :
الهوايــة :
المزاج :
عدد المساهمات : 157
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 23
الموقع : mix18.dahek
العمل/الترفيه : دردشة
المزاج : benafhat

مُساهمةموضوع: رد: قانون منتج ال CS   الأربعاء سبتمبر 16 2009, 23:22

ya l terrorist merçi pour le sujet
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ricardo Quaresma
المراقبون
المراقبون
avatar

مشجعه النادي الأوروبي :
الهوايــة :
المزاج :
عدد المساهمات : 383
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
العمر : 25
العمل/الترفيه : n1
المزاج : deewana

مُساهمةموضوع: رد: قانون منتج ال CS   الخميس سبتمبر 17 2009, 05:08

و الله لم افهم ما تريد ان تقول ^^
شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قانون منتج ال CS
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كريزي :: منتديات الألعاب الإلكترونية :: Conter-strike-
انتقل الى: